متسول يخدع المارة أمام مستشفى الأميرة بسمة


جراسا -

أكدت وزارة الصحة أن الصور المنشورة والمتداولة حول مغذي السوائل المعلق على عمود كهرباء في ساحة مستشفى الأميرة بسمة في اربد تعود لمتسول يجلس باستمرار خارج مدخل مبنى الإسعاف والطوارئ.

وقالت الوزارة في بيان وصل "جراسا" أنها تابعت ما تم تداوله بهذا الخصوص ، مشددة على أن  الشخص الموجود في الصورة هو شخص "متسول" يجلس باستمرار خارج مدخل مبنى الاسعاف والطوارئ، ويستجدي عطف المارين بانه مريض وليس مريضا كما ورد في الخبر المنشور على الموقع الناشر للصورة.

واكد مدير مستشفى الاميرة بسمة الدكتور محمد بني ياسين ان الصورة ليست لمريض، مبينا انه يستخدم كرسيا متحركا وقد اصطنع تعليق المغذي والبربيش الذي يزيد طوله عن المترين وهذا غير واقعي وغير مقبول لدى ادارة المستشفى.

واشار الدكتور بني ياسين ان هذا يشوه الرسالة التي يقدمها المستشفى للمواطنين، وترفضه جملة وتفصيلا حيث الخدمة بمستواها اللائق، وان ادارة المستشفى تتعامل باستمرار مع تلك الظواهر "كالتسول" بمختلف اشكالها بمخاطبة محافظ اربد ووزارة التنمية الاجتماعية لاتخاذ الاجراءات الرادعة والمضللة بهدف التشويه وجلب الرزق غير المشروع.

 



تعليقات القراء

محمد قواسمه
كل وزير يأتي يقول سنحارب التسول .. ولكن هذا وبكل أسف غير صحيح فهناك عشرات بل مئات المتسولين من الذكور والإناث نراهم منذ عشرات السنين وفي نفس الأماكن وأمام نفس المساجد في أيام الجمع وهم أمام مرأى الجميع عند الإشارات الضوئية ولا أحد يحرك ساكناً .
28-10-2020 07:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات