إصابة 22 معلمة بكورونا في الرمثا وتعليق الدوام بمدارس "أسماء"


جراسا -

علقت مديرية التربية والتعليم للواء الرصيفة، اليوم الاثنين، دوام الكادر الإداري والتعليمي في مدرستين بعد ثبوت إصابة عاملين فيهما بفيروس كورونا.

وقالت مديرة التربية والتعليم في اللواء الدكتورة رابعة عبدالله ، إن تعليق الدوام سيكون اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ولمدة يومين في مدرسة أسماء بنت يزيد الأساسية للبنات بعد ثبوت إصابة معلمة فيها بالفيروس، وفي مدرسة الرشيد الثانوية الأولى للبنين بعد إصابة أحد المعلمين فيها بكورونا.

وأوضحت أن جميع المدارس التي تم تعليق الدوام فيها سابقاً بسبب وجود إصابات بين الكوادر العاملة فيها، عادت إلى العمل اعتباراً من يوم أمس الأحد، وبشكل طبيعي وحسب نظام التناوب في الدوام وفق تعليمات الوزارة.

من جهة أخرى قرر مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية، الدكتور طالب العمايرة، تعليق دوام الكوادر التدريسية والإدارية في مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية في بلدة المشارع، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ولمدة يومين.

وقال العمايرة إن تعليق الدوام جاء إثر ثبوت إصابة إحدى المعلمات بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنه سيتم تعقيم مرافق المدرسة وإجراء فحوصات للمخالطين من كوادرها من قبل الجهات الصحية.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا، مازن المومني، تعليق الدوام للهيئتين التدريسية والإدارية في مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ولمدة أسبوعين.

وقال المومني ، مساء اليوم الاثنين، إن تعليق الدوام جاء بعد إصابة 22 معلمة في المدرسة بفيروس كورونا المستجد.



تعليقات القراء

مواطن ١
وزارة التربية عمليا هل مجدي دوام هذه الكوادر في المدارس خفو ع الناس خلو الله يرفع عنا هذا الوباء لان القطاع الصحي مش مستحمل زي مابحكو ... في قطاعات مافي لازمه لدوام تبعها مثل الجامعات والسياحة وغيره وكمان مدارس التربية يعني لو اي مسؤل يشعر بالوضع مارح يخلي هاي القطاعات اداوم وفش عمل الها .
27-10-2020 03:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات