وفاة الفنان السوري نبيل حلواني‎


جراسا -

أعلن صباح اليوم الإثنين، عن وفاة الفنان والممثل السوري، نبيل حلواني، في مستشفى النفيس، بالعاصمة دمشق، وذلك بعد حوالي شهرين من الصراع مع مرض السرطان.

ونعت نقابة الفنانين في دمشق الممثل السوري الراحل، ودعت له بالرحمة بعدما قالت إنه ”مشوار طويل من الأعمال المميزة التي نالت إعجاب الجمهور“.

كما نعاه الإعلامي مصطفى الآغا عبر حسابه بـ“تويتر“، حيث علق: ”‏لروحك السلام.. نبيل حلواني في ذمة الله بعد شهرين فقط من إصابته بالسرطان“.

وبدأ الراحل مسيرته الفنية من خشبة المسرح، فشارك بالعديد من العروض المسرحية مع فرق المسرح القومي والعمالي والشبيبي، وهو أحد مؤسسي مسرح الطفل في سوريا.

وشارك حلواني في قرابة سبعين مسلسلا في الدراما السورية، منها: ”لك يا شام، القبضاي بهلول، إخوة التراب، خلف الجدران، مرايا، ياسين تورز، حمام القيشاني، بطل من هذا الزمان، بقعة ضوء، أولاد القيمرية، أهل الراية، الخبز الحرام، يوميات مدير عام، الولادة من الخاصرة، العراب“.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات