نجمات الجونة يتعرضن للانتقادات والتنمر


جراسا -

شهد مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة حضور عدد كبير من النجوم والنجمات الذين كانوا محط أنظار الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، وذلك لما يفرضه عالم الشهرة من قيود عليهم وخاصة الفنانات اللاتي يحرصن على الاهتمام بأناقاتهن وإطلالاتهن على السجادة الحمراء.

لكن الحال لم تكن كذلك على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي إذ اعتبر رواد التواصل الاجتماعي أن معظم إطلالات النجمات كارثية ومخيبة للآمال، وتعرضت الكثيرات منهن لحملات تنمر وهجوم عبر السوشيال ميديا.

مها الصغير
زوجة النجم أحمد السقا تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب إطلالتها التي اعتبرها كثيرون غير موفقة ولا تناسب السجادة الحمراء واصفين معطفها بالرجالي وفستانها بالكبير جداً.

شيرين رضا
أطلت بفستان مزين بالريش واعتمدت تسريحة شعر اعتبرها الرواد مناسبة للشاطئ.

بشرى
فستان النجمة المصرية أثار سخرية كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت فستاناً بكاب منفوش وطويل جداً مع كمامة من نفس اللون.

أمينة خليل
لم تكن الممثلة المصرية أفضل حالاً من الجميع إذ تعرضت لانتقادات بسبب مكياجها الذي اعتبره الجمهور فاقعاً جداً، كما اعتبروا أن تصميم فستانها قديم جداً وكأنه من حقبة زمنية أخرى.



تعليقات القراء

شو بالنسبة
طيب وصفتو الكل وما جبتوش وصف للجوز اللي بالصورة
شو التعليقات اللي عليهن بسررررعة بلاش يضلهن ينتظرن
26-10-2020 02:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات