السماح بدخول الطلبة الفلسطينيين والإلتحاق بجامعات المملكة


جراسا -

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية عن سماح الأردن للطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعات الأردنية بالدخول الى المملكة والإلتحاق بجامعاتهم .

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها ، رصدته "جراسا" ، :"أعلن فريق العمل المتخصص في وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية، الحصول على الموافقات الاردنية اللازمة لسفر طلبتنا الاعزاء إلى المملكة للالتحاق بدراستهم، الطلبة الذين سجلوا لدينا حيث سيتم ترتيب دخولهم إلى أرض المملكة على دفعات بعدد 150 طالبة وطالب في كل دفعة".

وأوضح الفريق  أن الدفعة الاولى تبدأ يوم الاربعاء 28-10-2020 ، وتليها الدفعة الثانية الخميس الموافق 29-10-2020 ، وتتواصل الدفعات مع بداية الأسبوع المقبل حتى يتم تأمين التحاقهم جميعا للانتظام بجامعاتهم وكلياتهم في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة.

وأعربت الخارجية الفلسطينية عن شكرها وتقديرها للأردن ، ملكا وحكومة وشعبا، على وقوفه الدائم الى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه، وما يقدمه من تسهيلات للتخفيف من معاناة الفلسطينيين خاصة الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات