"نتن ياهو" : طحين قمح للسودان بـ 5 ملايين دولار


جراسا -

قال رئيس الوزراء الصهيوني "نتن ياهو" الأحد، أن الكيان الصهيوني سيرسل "بشكل فوري" طحين القمح بقيمة 5 ملايين دولار إلى السودان، مؤكدا على أن كيانه يتطلع إلى "سلام دافئ" مع السودان.

وفي سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمي في تويتر، قال نتانياهو: "نتطلع إلى سلام دافئ مع السودان، ونرسل بشكل فوري إلى أصدقائنا الجدد هناك طحين القمح بقيمة 5 ملايين دولار".

وأضاف: "إسرائيل ستعمل مع الولايات المتحدة بشكل وثيق من أجل دعم عملية الانتقال في السودان".

واعتبر أن الخرطوم "تقول اليوم نعم للسلام مع إسرائيل، ونعم للاعتراف بإسرائيل ونعم للتطبيع مع إسرائيل"، مشيرا إلى أن وفدا إسرائيليا سيزور السودان قريبا "من أجل بحث التعاون في العديد من المجالات"، من بينها مجال الهجرة.

وتابع: "أود أن أشكر في هذه المناسبة قادة السودان على قرارهم التاريخي بالتطبيع مع إسرائيل.. ما نقوم به هو تحقيق السلام من منطلق القوة – السلام مقابل السلام والاقتصاد مقابل الاقتصاد".

كما نوه نتانياهو إلى أن "دولا أخرى ستنضم إلى دائرة السلام". وأعرب عن شكره للرئيس الأميركي دونالد ترامب وفريقه، قائلا إن "دورهم كان مهما جدا في تحقيق ثلاث اتفاقيات سلام"، في إشارة إلى الاتفاقيات المبرمة مع الإمارات والبحرين والسودان.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات