حفريات وإنشاءات لم تكتمل .. هل تتسبب بغرق عمان مجدداً؟


جراسا -

خاص - هل ستغرق عمان خلال هذا الشتاء.. اولى التساؤلات التي طرحت على ألسنة الاردنيين منذ الإعلان عن تعرض المملكة لحالة من عدم الإستقرار الجوي، وسط مخاوف من عودة تجمع مياه الأمطار بشوارع العاصمة كالسنوات السابقة.

ذلك التخوف، جاء في ظل وجود العديد من المشاريع والإنشاءات في شوارع عمان، ناهيك عن تحويلات الباص السريع، والتي من المتوقع أن تكون سبباً في إغلاق مجارير الصرف الصحي نتيجة الأتربة، وتؤدي الى غرق الطرقات بمياه الأمطار خاصة في حالات عدم الإستقرار الجوي والتي عادة ما تحمل أمطاراً غزيرة تشكل السيول.

مشروع تمديدات الصرف الصحي الذي بدأ قبل نحو 3 أشهر في منطقة وسط البلد مقابل المدرج الروماني، والى الأن لم يتم الإنتهاء منه، مما سبب حالة من الإرباك لحركة السير، خاصة في الوقت الذي تقف فيه المملكة على أبواب الشتاء، علماً ان المنطقة المشار اليها عادة ما تكون الأكثر تضرراً من السيول وغرق الشوارع، وبيئة خصبة لتجمع مياه الامطار.

هل من المعقول أن أمانة عمان، لم تستعد حتى الأن ولم تهيء البنية التحتية لإستقبال الأمطار، ولم تأخذ بعين الأعتبار بأنه كان عليها إنهاء تلك المشاريع قبل قدوم الشتاء تفادياً لوقوع كوارث كما حدث سابقاً؟، خاصة وأنها كانت تملك الوقت الكافٍ لإنجاز عملها في الايام التي فرض فيها الحظر الشامل، والحظر الجزئي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات