مواطنون يقعون ضحية احتيال لإعلانات مشبوهة


جراسا -

حذرت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية المواطنين من التعامل مع بضائع ومستحضرات مقلدة يجري إعلانها عبر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكدت الوحدة أن هذه الاعلانات مشبوهه، ولا بد من الاعتماد على مصادر البضائع الموثوقه وكذلك عدم التردد بالابلاغ عن اي اعلانات مشبوهة مماثلة .

وفي التفاصيل،  فقد قالت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي إنها تعاملت خلال الايام الماضية مع عدد من الشكاوى من مواطنين تعرضوا للاحتيال عبر الإعلانات المشبوهة، حيث قاموا بشراء منتجات ومستحضرات عن طريق اعلانات لبيعها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليتبن لهم بعد شرائها انها غير مطابقة للمواصفات والجودة، وتم التعامل مع تلك الشكاوى من قبل فرق تحقيقية فنية ، حيث تمكنوا من ضبط عدد من ناشري تلك الاعلانات وضبط ما بحوزتهم من بضائع مقلدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات