تركيا تنقذ عشرات اللاجئين قبالة سواحل مرمريس


جراسا -

أفادت وسائل إعلام تركية، اليوم السبت، عن نجاح خفر السواحل التركي على توقيف مجموعة من المهاجرين القادمين على متن قوارب مطاطية دخلوا الحدود البحرية التابعة لتركيا.

وذكرت وكالة "الأناضول" التركية إلى أن "قيادة ​خفر السواحل التركي​ في ولاية موغلا جنوب غربي ​تركيا​، توصّلت إلى معلومات بوجود مجموعة من طالبي اللجوء على متن قارب مطّاطي عالقين قبالة سواحل مرمريس في الولاية".

ولفتت إلى أن "فرقا من خفر السواحل توجهت إلى المكان، ونقلت طالبي اللجوء وعددهم 21 إلى البر، قبل تسليمهم إلى مديرية إدارة الهجرة في الولاية".

واحتشد عشرات الآلاف من المهاجرين على الحدود في محاولة لدخول اليونان عضو الاتحاد الأوروبي منذ أن قالت تركيا، في 28 فبراير/ شباط، إنها لن تبقيهم على أراضيها وهو ما كان ينص عليه اتفاق في 2016 مع الاتحاد الأوروبي مقابل تلقيها مساعدات أوروبية للاجئين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات