سيدة مصرية تثير الضجة بعد قيامها بهذا الفعل (صور)


جراسا -

أصبحت سيدة مصرية، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تبرعها بجزء من كبدها لزوجها.

وعبر نشطاء على مواقع التواصل عن تقديرهم للزوجة التي "ضربت مثالا لدور المرأة المصرية الأصيلة في الوفاء لزوجها ومساندتها له في الشدائد وفي حالة المرض الشديد لتنقذ حياته".

وقالت السيدة نادية ثابت إنها تبرعت لزوجها بكبدها رغم أنها لاقت في البداية رفضا من أهلها، للكن إصرارها جعلهم يوافقون بعد ذلك.

وأضافت "البداية كنا ماشيين في موضوع الإنجاب لأن لينا 15 سنة متزوجين، وعرفنا بالصدفة أنه مصاب بفيروس سي خلال حملة 100 مليون صحة التي أطلقها الرئيس السيسي، وتابعنا مع الطبيب الذي اكتشف إصابته بأورام بالكبد، وقام زوجي وقتها بعمل حقن ولكن لم يخلصه من هذه الأورام".

وتابعت "تم تحويلنا إلى معهد الكبد لإجراء عملية زراعة الكبد، بحثنا في البداية عن شخص من العائلة ممكن يتبرع له، ولكن لم يوافق أحد على التبرع له، وأنا عرضت عليه أن أكون أنا المتبرعة له لأنه ليس لدينا أحد غير ربنا، وقمنا بعمل التحاليل ولقينا أن الأنسجة الخاصة به متوافقة مع أنسجتي".



تعليقات القراء

جنوبي
رح يكافئك صبرك يطرقك لك وحده صبرك هههه
24-10-2020 10:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات