نادين نجيم تطلق فلتر باسمها على إنستقرام (صور)


جراسا -

أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن إطلاق فلتر جديد يحمل اسمها عبر موقع التواصل الاجتماعي " إنستقرام " ونشرت نادين فيديو عبر حسابها أظهرت فيه بعض مميزات الفلتر وقالت : " حرقوصة صغيرة بعرف انه حابين تشوفوا النتيجة بس حبيت تشوفوا شوي من فلتر الجديد يلي رح ينزل بكرا ... شكراً كتير كتير لرودي و ايلي على جهدكم صرلنا شهرين منشتغل على هل فلتر ليكون كامل بأدق التفاصيل و بيلبق لكل إمرأة و اكيد كرمالي انا تماشوف جروحاتي وحس انه وجهي في نضارة والبشرة نقية والعيون فين لمعة بكرا رح خبركم اكتر عن الفلتر والخيارات يلي موجودة فيه بحبكم كتير".

وكانت نادين قد تعرضت لاصابة إثر الانفجار الذي حدث في مرفأ بيروت في الرابع من شهر أغسطس / آب الماضي .

وعلى الصعيد الفني كانت نادين قد أنهت تصوير مسلسل 2020 برفقة النجم قصي خولي وإخراج فيليب أسمر و الذي تم تأجيله من الموسم الماضي بسبب أزمة كورونا كما تستعد لعمل جديد خلال الفترة المقبلة وبالتالي على الأرجح ستحضر بعملين دراميين في رمضان 2021 .

(سيدتي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات