الرمثا: نطالب إتحاد الكرة بتوضيح شروط مشاركة اللاعبين المصابين بكورونا


جراسا -

خاطب نادي الرمثا إتحاد كرة القدم رسمياً، للوقوف على أسباب تضارب شروط مشاركة اللاعبين في مباريات دوري المحترفين، بعد إصابتهم بفيروس كورونا .


وقال امين سر نادي الرمثا محمد أبو عاقولة بتصريح، اليوم الجمعة، ان خطاب الرمثا للاتحاد يأتي احتجاجاً على عدم وضوح الرؤيا في ظل ارتفاع إصابات فيروس كورونا بين اللاعبين.

 

وقال ان مديرية صحة الرمثا ابلغت الاتحاد بأن اللاعب المصاب بفيروس كورونا دون اعراض لا يحق له العودة للتدريبات الا بعد عشرة أيام من الحجر، واللاعب الذي تظهر عليه اعراض يحتاج لأسبوعين حجر قبل السماح له بالعودة، وفي حال تم مخالفة ذلك فإن النادي ستفرض عليه غرامة بقيمة ثلاث آلاف دينار .


وأشار ابو عاقولة الى ان الرمثا ملتزم بتعليمات وزارة الصحة على حساب مصلحة الفريق من أجل الحفاظ على صحة المواطن، لافتا الى ان الأمر المستغرب هو وجود لاعبين في أندية أخرى يحصلون على نتيجة إيجابية بفحص كورونا الذي تجريه وزارة الصحة ولكن بعد ايام قليلة يعيدون الفحص بمكان آخر ويحصلون على نتيجة سلبية ما يدفعهم للمشاركة في المباريات دون استكمال الحجر الصحي وفق تعليمات وزارة الصحة، مطالبا اتحاد الكرة بايضاحات حول هذا الشأن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات