نيشان: حاولت الإنتحار !


جراسا -

بين "الشو الإعلامي" والصدمة، انقسم المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نهاية لقاء الإعلامي اللبناني نيشان مع المنجم اللبناني ميشال حايك، الأربعاء، وذلك بعد أن كشف الأخير محاولة نيشان الانتحار باستخدام مسدس يمتلكه.

وتداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من نهاية برنامج "حوار من نوع آخر" الذي يقدمه نيشان على الهواء مباشرة بقناة الجديد. وظهر في المقطع، الذي تبلغ مدته أكثر من دقيقتين، نيشان وقد بدا على وجهه الذهول عندما ختم ميشال حايك بالحديث عنه.

وقال حايك لنيشان: "رأيت فكرة خطيرة. عليك أن تخرجها من تفكيرك. هناك إشارة معينة أوحت لي بأنك لا تستطيع أن تخرج هذه الفكرة من رأسك. ما أخاف منه كلمة انتحار".

وأضاف "لا أعلم ما إذا كان بجانبك مسدس وحاولت أن تقدم على فعل ما في حياتك. من ردّك عن هذا الفعل المرة الأولى والدتك، وإلا لما كنت اليوم في المكان الذي أنت فيه".

ويعرف نيشان (49 عاما) بشعبيته في الوسط الفني العربي. ولمع نجمه بعدما قدم برامج حوارية على قنوات مصرية في شهر رمضان الذي ترتفع فيه نسبة المشاهدات التلفزيونية.

ودعا حايك نيشان إلى "طرد هذه الأفكار من رأسه لأن هناك صفحة بيضاء وحياة جديدة"، قائلا: "اترك ما يسمى بفكرة الانتحار وتخلى عن السلاح الذي تملكه". وخلال الحلقة، أقر الإعلامي اللبناني بأنه يمتلك مسدسا.

ولم يعلق نيشان على قول حايك، لكن ظهر على وجهه علامات ارتباك وذهول من حديث حايك الذي سأله عما إذا كان بجانبه مسدس منذ أسبوع أو أسبوعين، فرد نيشان، قائلا: "أعتقد أن ذلك لا يهم المشاهدين، ويبقى توقعا".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عبر المستخدمون عن صدمتهم من نهاية الحلقة، وقالت نوف العجلان: "لقاء ميشال مع نيشان البارحة على شاشة تلفزيون الجديد صدمة من العيار الثقيل. ميشال حايك يُفاجئ المذيع نيشان بقراءة تنبوء يخصه، وهو رغبته بالانتحار، ويحذره من ذلك".

وقال روي نصار: " كانت نهاية صادمة! إخبار نيشان بمثل هذه الأمور على الهواء غير مناسب".

وغرد البعض مساندا نيسان بعد كشف هذه المحاولة التي لم ينكرها، وقالت سامية زين: "نيشان معودين عليك قوي. ما تخلي الأفكار السودا تهزمك".

وقالت لمياء بنت تركي: "نيشان يا رب بتكون تقرا كلامي ما اعرف شو اكتب بس اتمنى تكون انسان قوي وتشيل هالفكره من راسك".

وفي المقابل شكك بعض المتابعين فيما حدث، وقالت دانيلا راماه: "انو ما فهمت ليش ميشال حايك ونيشان ختموها بتمثلية؟".

ويعترض متابعون على ظهور متنبأين أو عرافين على شاشات التلفزيون، باعتباره نوعا من أنواع الدجل. وقال مارون رزق: "حلقة تمهيدية لميشال حايك على قناة الجديد لكسب نسبة مشاهدة عالية عشية ليلة رأس السنة، نتأسف على بعض الإعلاميين الذين يسوقون للدجل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات