بالفيديو .. لحظة تعرض فنان شهير لحادث مروع


جراسا -

تعرض الفنان المصري محمد كريم لحادث سير خطير أثناء وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أنه "نجا من الموت بأعجوبة".

وكتب الفنان المصري على صفحته على "فيسبوك"، اليوم الخميس: "قدر الله وما شاء فعل... أنا عملت حادثة بالعربية هنا في كاليفورنيا، كنت مسافر على طريق سيئ جبلي واتجاهين".

وتابع: "أنا في المستشفى دلوقتي ادعولي ربنا يشفيني ويقومني من هنا على خير.. أنا بحمد ربنا ألف حمد وشكر ليك يا رب إنه نجاني بعد ما شوفت الموت بعنيا.. دعواتكم".

وتحدث الفنان محمد كريم عن الظروف التي مر بها في الفترة الأخيرة خلال وجوده في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال مازحا: "أنا مش عارف 2020 عاوزة إيه وأخرتها إيه؟".

وأوضح كريم: "كيف تسبب وباء فيروس كورونا المستجد في توقف تحضيرات تصوير فيلمه الجديد وتوقف العمل في هوليوود، بعد عودته من العروض الخاصة لفيلم "A Score to Settle".

وقال "شركات التأمين وضعت قيودا على سير العمل"، مضيفا: "استئناف التصوير في وقت قريب كان واردا".

وأمضى كريم فترة الحجر الصحي هناك، مضيفا: "بعدها كل هوليوود اتقفلت لأن شركات التأمين لازم تأمن على كل الممثلين".




تعليقات القراء

يا حرام
له له الله يعوض عليه
22-10-2020 11:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات