قرار بشأن صلاة الجمعة غدا الخميس


جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أنه لم يصدر حتى  مساء الأربعاء قرار بشأن استثناء صلاة الجمعة من الحظر الشامل أيام الجمع .

وأضاف المصدر لـ"جراسا" أن ما تردد عبر مواقع التواصل حول السماح بأداء صلاة الجمعة في المساجد ، ورفع الحظر الشامل مدة ساعتين لأداء الصلاة ، ليس دقيقا ، حيث لم يصدر قرار بذلك حتى مساء الأربعاء .

وقال المصدر أن مجلس الوزراء ناقش ذلك الموضوع ، وسيستكمل مناقشته إثر اختلاف الآراء ، حيث من المقرر أن يصدر قراره بشأن ذلك غدا الخميس سواء بالقبول أو الرفض.



تعليقات القراء

لماذا
وزير الأوقاف مسؤول أمام الله
الله الجبار المتكبر العزيز
21-10-2020 10:01 PM
ستكتب شهادتهم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ

الله يهديكم إلى الحق
22-10-2020 06:35 AM
وزارة الاوقاف
وانت ما هو دورك يا وزير الاوقاف طالما ان القرار بيد غيرك
22-10-2020 07:56 AM
ابو شندي
يا جماعه الغو قرار الحظر يوم الجمعه لانه اللغلاقات ما عادت تفيد ركزو فقط على الكمامات والتباعد الجسدي
22-10-2020 11:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات