اغلاق

الخائفون مِنَ الخَيال .. الغارِقون بِـشِبْرِ ماء .. !!


يلعن أبو الخوف ...والذين أورثونا إيّاه ..وزرعوه بعقولنا وقلوبنا ومصاريننا ..فأضحينا شعوباً تُسابقُ جزّاريها إلى الذبح الرحيم ..استمرأنا الإهانة فصارت جُزءاً يوميّاً من سجيّتنا التي بَعْبَشوا فيها ..حتى أخرجوا إنسانيّتنا إلى ( .... ) الأيّام اللايطة ..!!

الخوف ..عشّش على كلّ مسامٍ من مسامنا ..ومن كان بلا خوف فليُرني مسامه ؛ أُرِه خوفَه المُطبق ...أرعبونا بالعسكري والشرطي والعنصر السرّي ..استفحلوا فينا ونحن أرجلُ منهم بمراحل ..!! حوّلوا نساءنا إلى ( بالة سقف السيل ) بعد أن كُنّ جديدات لانغ ..!! اعتصروا من حُلمنا عمرَنا وارتشفوا خمرهم ..تكعبلنا نحن وهم الذين سَكِروا .. !!

ظلّوا طوال عمرهم يجهّزون بحراً أكبر من المحيط ..كي يرموا العدو فيه ..وهم الذين يغرقون بشبر ماء ..فلا تعلّموا ولا تركونا نتعلّم السباحة ..بل جهّزوا أعداءنا بالزوارق وبعِدّة الغوص والغطس ..!!

يُقال أن امرأةً أيقظتْ زوجها في منتصف الليل بعد أن سمعت صوت لص يدخل البيت ..قالت : اصحا يا زَلَمة ..فيه صوت حرامي برّة ...ولأنه كان مرعوباً قال لها : ولِكْ الحرامي ما بِطلّع صوت.. نامي نامي ..!! صدّقته المسكينة كالشعوب العربيّة ...ولكنها في اليوم التالي أيقظته : اصحا يا زلمة ..فيه حرامي برّة ..ارتعب وقال : شو عرّفك..؟؟ قالت له : لأني مش سامعة صوت ....!!

abo_watan@yahoo.com



تعليقات القراء

احمد حموري
اللي بخاف من الوحش بطلعلو
02-12-2008 10:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات