بنك صفوة الإسلامي يعلن الفائزين في سحب شهر أيلول على حساب توفير الأطفال "كنزي"


جراسا -

في إطار مواصلة عمليات السحب على جوائز حساب توفير الأطفال "كنزي"، كشف بنك صفوة الإسلامي أسماء الرابحين الخمسة عن شهر أيلول 2020، والذين حظي كل منهم بمبلغ 999 ديناراً أردنياً أضيفت لرصيده.

وقد أعلن البنك بموجب السحب عن فوز كل من الطفل عمر أحمد الفسفوس، المدخر لديه بفرع شارع الحرية بولاية والده، والطفل أحمد مصطفى الربايعة، المدخر بفرع أبو نصير بولاية والده، والطفل فارس أحمد الحياري، المدخر بفرع شارع وصفي التل بولاية والده، فضلاً عن الطفلة لمى منير الحكيم، المدخرة بفرع الجبيهة بولاية والدها، والطفل كرم خالد أبو مشرف، المدخر بفرع الاستقلال مول بولاية والده، بالجائزة النقدية لحساب توفير الأطفال "كنزي".

وبهذا الفوز يرتفع عدد الأطفال الذين حالفهم الحظ من بداية العام حتى تاريخه مع حساب "كنزي"، وذلك بواقع خمسة فائزين شهرياً.

ويشار إلى أن بنك صفوة الإسلامي كان قد صمم حساب توفير الأطفال "كنزي" لتشجيع فئة الصغار على الادخار لمستقبلهم وضمان تأمين نفقاته وعيش حياة كريمة، معززاً إياه بالعديد من المزايا والجوائز التي تشمل أيضاً جائزة كبرى بقيمة 20 ألف دينار أردني يتم السحب عليها في آخر كل عام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات