ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المخالف


جراسا -

قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الهاشمية د. صخر الهقيش ومديرية الامن العام / رئيس مركز امن الهاشمية في محافظة الزرقاء وبناء على معلومات توفرت ضبطت شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة بطريقة مخالفة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت لدى مديرية المشاغل المركزية .

و بالتفاصيل بين مصدر مسؤول في الوزارة انه متابعة للحملات المتواصلة في منطقة الهاشمية تم ضبطت الشاحنات المحملة بالبازلت المخالف في منطقة السخنة وهي شاحنة نوع مرسيدس يقودها( م.ع.أ) وشاحنة اخرى مرسيدس يقودها( أ.ج.م) وضبط المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات