توجيه أمني حاد باسئتصال الخارجين عن القانون وترحيب شعبي


جراسا -

نضال سلامة - " اضربوا بيد من حديد  و ما عنا مشكلة اللي بده يصور يصور بدنا نظهر قوة الأمن العام الحقيقية أمام هؤلاء الزعران وفارضي الأتاوات والبلطجية" .

بهذه الكلمات الحادة وجه مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة ، ومن خلال مساعده  للعمليات العميد أيمن العوايشة ، رسالة الى كافة مدراء الوحدات الأمنية ، تضمنت البدء بتنفيذ حملات أمنية تستهدف المطلوبين وأصحاب السوابق وفارضي الأتاوات ، الذين تجاوزوا وبشكل سافر كل الحدود .

وقال العوايشة في رسالته ، التي رصدتها "جراسا" ، أنه ستبدأ الفرق الأمنية المشتركة من كل إدارات الأمن العام ، بتنفيذ حملات لمتابعة أي مطلوب أو فارض أتاوة ، سواء قدمت بحقهم شكاوى ، أو لم يتمكن المواطنون من الشكوى عليهم لخوفهم منهم ، مشيرا الى أنه سيتم الضرب بيد من حديد ، مع اعطاء الصلاحيات للفرق الأمنية باتخاذ الإجراء اللازم في الشارع والميدان وعلى مرأى الجميع بحق أي شخص يقاوم أو يحاول منع الفرق الأمنية من أداء عملها .

المواطنون و جميع المستويات الرسمية والشعبية ، وعبر كافة المنابر ووسائل التواصل الإجتماعي ، رحبت بهذه الإجراءات الأمنية ، بل دعت للشد على أيدي الأمن العام ، مشيرين الى أن هذه الإجراءات التي ستتخذ كانت ولا زالت مطالب شعبية كبيرة ، سيما بعد تفاقم ظاهرة ممارسات الخارجين عن القانون .

كما شددت الفئات الشعبية على ضرورة رفض الواسطات أو المحسوبيات أو أي تعاطف مع الخارجين عن القانون وفارضي الأتاوات ، منوهة الى عدم السماح لأي منظمات حقوقية سواء كانت محلية أو خارجية للتدخل بهذا الشأن ، موضحين أن أمن الوطن والمواطن أهم بكثير من ممارسات تقوم بها جهات لها أجندات معاكسة لإرادة الوطن والشعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات