تفاصيل أول فيلم هوليوودي يصور كاملا بالشرق الأوسط


جراسا -

كشف المنتج والمخرج الإماراتي، منصور اليبهوني، عن تفاصيل أول فيلم سينمائي هوليوودي يتم تصويره بالكامل في منطقة الشرق الأوسط.

الفيلم يحمل اسم "The Misfits"، وتم تصويره كاملا في إمارة أبوظبي الخليجية.

وقال إن "تصوير الفيلم في العاصمة أبو ظبي أعطى قيمة مادية كبيرة له، على الرغم من أن التكلفة المادية لم تكن بالشكل الذي سيراه المشاهدون في الصورة، وإذا كان قد تم تصوير الفيلم في أي دولة أوروبية، فالتكلفة كانت ستصل إلى ملايين الدولارات"، وأرجع سر القيمة الكبيرة لذلك إلى جمال دولة أبو ظبي.

وعن أبرز الممثلين المشاركين في الفيلم، أشار منصور اليبهوني إلى أنه من بطولة بيرس بروسنان، الذي سبق وأن جسد شخصية العميل السري البريطاني، "جيمس بوند"، إلى جانب تيم روث وهيرمين كورفيلد.

وأضاف أنه من الصعب تحديد موعد نهائي لعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

تدور احداث الفيلم "The Misfits" في إطار من الحركة والمغامرات، ومن إخراج ريني هارلين، الذي أخرج الجزء الثاني من أفلام "الأكشن" الشهيرة "Die Hard" من بطولة بروس ويليس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات