الصحّة العالمية تكشف خطورة الانتشار السريع لكورونا


جراسا -

أكّد الدكتور تادروس أدهانوم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، أن بلدان أوروبا تواجه ارتفاعاً في حالات الإصابة بوباء “كوفيد 19″ ثلاثة أضعاف ماكان عليه الحال وقت ذروة انتشار الوباء في شهراذار الماضي. في ذات الوقت الذي لم تعد غرف العناية المركزة قادرة على استيعاب المزيد من المرضى. وفقاً لـ”أ ش أ”.

وأوضح تادروس، أن دخول نصف الكرة الأرضية الشمالي فصل الشتاء سوف يمثل تحدياً للأنظمة الصحية فيما يتعلق وتعايش وباء “كوفيد 19” والإنفلونزا الموسمية. وذلك بسبب تشابه الأعراض.

وحث المدير العام لمنظمة الصحة العالمية. على إيلاء الاهتمام بتحصين بعض الفئات مثل كبار السن والأطفال والنساء الحوامل والعاملين الصحيين من فيروس الإنفلونزا. باستخدام اللقاح الموجود والمستخدم.

وأكد أن المنظمة ستقوم باختبار مواد جديدة وعلاجات من مضادات الفيروسات في المرحلة المقبلة. للوقوف على مدى فعاليتها في مواجهة إصابات كورونا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات