الحكومة: لا تغيير على موعد الرواتب ولا حظر شامل لمدة طويلة


جراسا -

نفت وزارة المالية ما ورد بالرسالة الإلكترونية مجهولة المصدر والمتداولة على وسائل التواصل الإلكترونية والتي تزعم صرف رواتب موظفي القطاع العام مبكراً لتمكينهم من شراء حاجيات ضرورية قبيل تنفيذ حظر شامل مطوّل

وأضافت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس ، وصل "جراسا" ، ان المعلومات المتداولة عارية عن الصحة تماماً، إذ لا يوجد توجه حكومي لمثل هذا الإجراء، وأن رواتب موظفي القطاع العام هذا الشهر ستكون في موعدها المعتاد.

ودعت الوزارة المواطنين إلى إستقاء المعلومة من مصدرها الرسمي، مؤكدة إلتزامها بنهج الشفافية في التواصل مع المواطنين ووسائل الإعلام.

من جهته جدد وزير الدولة لشؤون الإتصال والإعلام ، الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد على أن الحكومة لا تنوي حاليا فرض حظر التجول الشامل لمدة طويلة .

وأشار العايد في بيان بثته منصة حقك تعرف الحكومية ، رصدته "جراسا" ، الى أن الحظر سيقتصر خلال هذه المرحلة على يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع فقط .

ونوه العايد الى أن تخفيف الإجراءات المشددة يعتمد بشكل رئيس على مدى التزام المواطنين بتعليمات السلامة والوقاية والتباعد الجسدي وارتداء الكمامات والتعقيم ، باعتبارها الوسائل الأكثر نجاعة للحد من انتشار وباء كورونا.

كما أكد العايد أن صرف رواتب موظفي القطاع العام لهذا الشهر سيكون في موعده المعتاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات