الفيصلي يسدد 170 ألف دولار لتسجيل لاعبين جدد


جراسا -

أعلن النادي الفيصلي اليوم الأربعاء، عن تسديد مبلغ 170 ألف دولار لمدربين ومحترفين أجانب، تمهيدا لرفع عقوبة الإيقاف الدولية بحقه والتي تمنعه من تسجيل لاعبين جدد.

وكان عدد من المدربين والمحترفين الأجانب الذين لعبوا في صفوف فريق الفيصلي بالمواسم الكروية الماضية، رفعوا شكاوى على النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي قام بدوره بايقاع عقوبة منع النادي من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات.

وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أن النادي سدد قيمة الشكاوى التي بلغت 170 ألف دولار، وبالتالي فتح باب القيد لتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت الأحد الماضي وتنتهي يوم 20 الشهر الحالي.

ولفت إلى أن الفيصلي سيستقطب لاعبين محليين واجانب في فترة الانتقالات الحالية لتعزيز صفوف فريقه لكرة القدم استعدادا لمباريات الفريق المؤجلة بذهاب دوري المحترفين، ومباريات مرحلة الإياب من الدوري التي تنطلق يوم 5 الشهر المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات