مبادرة صحية واجتماعية في منطقة المشارع لجميعة العراقة


جراسا -

نفذت اليوم جمعية العراقة / ديوان عشيرة الرياحنه مبادرة صحيه واجتماعية اسمتها ( المبادرة التوعوية والإسناد اللوجستي للمعزولين منزليا في حي الرياحنه ومنطقة جنوب المشارع لمنع انتشار فيروس كوفيد-١٩).

تهدف المبادرة الى مساندة الجهود الحكومية المبذولة لمنع انتشار فيروس كوفيد-19 وكذلك الأسناد النفسي للمعزولين منزليا لتقليل من الضرر النفسي المترتب على العزل المنزلي، وتهدف ايضا الى الأسناد اللوجستي للمعزولين وتوفير احتياجاتهم الغذائية والدوائية للمنزل لضمان عدم خروجهم من منازلهم.

ستنفذ المبادرة على مرحلتين .. المرحله الاولى زياره المعزولين وتسليمهم هديه تتكون من علبة معقم وباكيت كمامات وبروشور إجراءات وارشادات العزل المنزلي كما أقرته وزراة الصحه وارقام هواتف المتطوعين للاجابة عن اي استفسار يتعلق بالمرض.

والمرحلة الثانيه ستكون طول فتره عزلهم بحيث يتم تخصيص مجموعه من المتطوعين ستكون مسؤولة عن توصيل الحاجيات المنزليه طول فتره عزلهم بشكل منظم وآمن صحيا تضمن سلامة المتطوعين.

وقد نفذت هذه المبادرة بعد اخذ الموافقات اللازمة من متصرف لواء الأغوار الشمالية وايضا تم اخذ الترتيبات اللازمة مع مركز امن المشارع .

وفي الختام نشكر كل من ساهم بأنجاح هذه المبادرة وأخص بالذكر متصرف لواء الأغوار الشمالية لمساندته لنا لأنجاح هذه المبادرة ..

حفظ الله الوطن وأبناء الوطن وقائد الوطن .....



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات