رصد مخالفات شراء اصوات لمرشحين في الأولى والثانية والثالثة والخامسة


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" من مصدر مطلع ان الأجهزة المعنية بدأت ترصد تحركات عدد من المترشحين للانتخابات النيابية في الدوائر الانتخابية الأولى، والثانية ،والثالثة والخامسة .

وبحسب المعلومات رصدت الجهات المعنية انتهاكات واضحة في الدائرة الأولى من قبل انصار واقارب ومدراء حملات ثلاثة من المترشحين من بينهم نائب سابق والعمل جارٍ على جمع المعلومات ووضع كمائن لكل مترشح يحاول شراء ارادة الناخبين واستغلالهم لظروفهم المعيشية الصعبة التي يعانون منها وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الغير معهودة بحق المخالفين وستكون هنالك مفاجأت للرأي العام قبل الانتخابات بأيام .

وفي الدائرة الانتخابية الثانية تمكنت الجهات المعنية من رصد اكثر من اربعة مرشحين تم تتبعهم وتتبع كل محاولاتهم البائسة للتأثير على الناخب.

اما الدائرة الثالثة والتي تعتبر من اهم الدوائر الانتخابية تم رصد مرشحة ونائب سابق يمارسون طرق ملتويه لشراء الاصوات في مخيم الحسين والمهاجرين واحياء من جبل عمان وسيتم التعامل معهم وفق القوانين الناظمة .

واشارت المصادر لـ"جراسا" انه تم رصد مترشحين في الدائرة الخامسة يقومون بشراء الاصوات واستغلال ظروف مجموعة من الافراد والعائلات وتبين للأجهزة المعنية ان المترشحين هما نائبان سابقان يخوضان الانتخابات في قوائم منفصله وسيتم التعامل معهم وفق أحكام القانون .

وحسب المعلومات ان جميع الحالات مرصوده وان الاجهزة المعنية تستقى معلوماتها من مصادر موثوقة في جميع الدوائر الانتخابية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات