بريتني ولقب افضل مغنية بوب في العالم


جراسا -

حصلت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز على أرفع جائزة إعلامية في ألمانيا التي اعترفت بعودتها إلى الساحة الفنية بعد سلسلة من المشاكل الفنية، وأعلنتها "أفضل مغنية بوب في العالم".


وذكرت شبكة الاذاعة والتلفزيون الألمانية "دويتشي فيلي" أن سبيرز البالغة من العمر 26 سنة، تسلّمت تمثال "بامبي" وردّدت أغنية "وومنايزر" من ألبومها الجديد "سيركوس" في حفل أقامته مجموعة "هوبرت بوردا ميديا" في مدينة أوفنبيرغ الخميس.

يشار إلى أن تماثيل "بامبي" تعتبر واحدة من أرفع الجوائز التكريمية الألمانية وهي توزّع منذ عام 1948. وقالت لجنة التحكيم التي اختارت سبيرز، "عادت أميرة البوب إلى عرشها وبشكل أفضل من أي وقت مضى". وأضافت اللجنة "أصبحت المراهقة امرأة ناضجة شابة تخطت أزماتها، ها هي بريتني سبيرز قد حققت النصر بفضل صلابتها وموهبتها الموسيقية الفريدة ودعم ملايين المعجبين بها الذين بقوا مخلصين لها في أصعب الأوقات".



تعليقات القراء

فاضي بال
برتني سبيرز صوتها حلو وبتستاهل
29-11-2008 07:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات