رعب وممارسات شائنة تهدد اهالي بشرى - سال في محافظة اربد


جراسا -

خاص- ناشد أهالي منطقة بشرى - سال في اربد محافظ اربد سرعة التدخل والايعاز لوقف ممارسات مجموعة من الشباب العابثين ممن يتجمعون في ساعات المساء المتأخرة لموقف مجمع الباصات المحاذي لاحيائهم.

وفي تفاصيل الشكوى التي نقلها مندوب "جراسا نيوز" في الشمال فان مجموعة كبيرة من الشبان والذين يزيد عددهم عن المائة شخص يقومون ليلا بالتمترس داخل مجمع الباصات الخاص بمنطقة بشرى- سال، حيث يعمدون الى سلوكيات تخدش الحياء العام من شرب الكحوليات الى جانب استخدامهم الانحاء المجاورة للمجمع بمحاذاة البيوت أمكنة بديلة لدورات المياه، ما يحيل المنطقة الى مكرهة صحية تهدد الاهالي هناك.

وأضاف الاهالي في شكواهم بأن المجمع يصبح بعد الساعة الثامنة مساء مأوى لمجموعة كبيرة من العابثين والفاسدين من الشبان ممن تتراوح اعمارهم (18 - 30عاما) حيث يقومون بتعاطي الكحول والمواد المخدرة .
زمؤكدين الاهالي في شكواهم الى ان مظاهر تخدش الحياء العام يقوم بها اولئك الشباب منها ما تم ضبطه قبل اسبوع من قيام احدهم بالتعرض لاحد الشبان الصغار ومحاولته الاعتداء عليه، مستغلا توفر العتمة حيث يفتقد المكان للانارة.

وناشد الاهالي محافظ اربد سرعة التدخل والتنسيق مع دوريات الامن بقصد تكثيف وجودها بالمجمع المذكور بغية تجنب حدوث اعتداءات او مصادمات مع الاهالي الذين باتوا يقضون الليل سهارى لحراسة منازلهم خشية محاولات اعتداء سبق لهم ان تعرضوا لها من قبل أولئك الشبان.



تعليقات القراء

ربيع ارشيدات
انا مع هذه الشكوى المقدمه .
ان الشكوى اذا وصلت الى عطوفة المحافظ فأن حلها بصيط لان عطوفة المحافظ قدها وقدود .
29-11-2008 08:53 PM
للامانة
هذا الخبر عاري عن الصحة لان مجمع الباصات يقع داخل مدنية اربد ويبعد عن منطقة بشرى 3كم وعن منطقة سال 5كم
12-11-2010 12:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات