التعليم العالي: اعلان قائمة "إساءة الإختيار" - رابط


جراسا -

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس قائمة قبول الطلبة الذين أساؤوا الاختيار للعام الجامعي 2020 / 2021.

وقال مدير وحدة تنسيق القبول الموحد /الناطق الإعلامي للوزارة مهند الخطيب أنه وبناءً على قرار مجلس التعليم العالي بقبول الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية للعام 2020، وذلك حسب معدلات القبول التنافسية للعام الحالي إضافةً إلى الشواغر المتوفرة في تخصصات الجامعات الأردنية فقد تم ترشيح (5029) طالباً وطالبة للقبول، حيث كان آخر معدل تم قبوله ضمن هذه القائمة هو (82.1%).

وأضاف الخطيب أن هذا العدد الذي تم ترشيحه للقبول ضمن قائمة إساءة الاختيار يضاف إلى العدد الذي تم ترشيحه للقبول في قائمة القبول الموحد التي أعلنت قبل يومين، وبذلك يكون إجمالي العدد الذي تم ترشيحه للقبول في الجامعات الأردنية (47958) طالباً وطالبة.

ولمعرفة نتائج قبول هذه القائمة يمكن الدخول إلى الرابط التالي: http://www.admhec.gov.jo/AdmBadChoiceResults.aspx



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات