حقيقة إغلاق مديرية الجنسية بوزارة الداخلية بسبب كورونا


جراسا -

نفى مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول اغلاق مبنى مديرية الجنسية في الوزارة بسبب اكتشاف إصابات كورونا بين موظفيها ، والمديرية وكافة مرافق الوزارة ومديرياتها تمارس عملها كالمعتاد.


وأكد المصدر أن الوزارة اخضعت موظفيها اليوم الخميس ، لفحص كورونا من قبل فرق متخصصة من وزارة الصحة وذلك كاجراء احترازي يتماشى مع البروتوكول الصحي المعتمد.


واهابت الوزارة بجميع وسائل الاعلام إلى استقاء المعلومة من مصادرها الصحيحة والرسمية وعدم الإنسياق وراء الإشاعات والأخبار غير الدقيقة.

 



تعليقات القراء

مووواطن
اقسم بالله الحظر الشامل لمدة ٢١ يوم انو انسب حل لحين استقرار الوضع الوبائي الصحة ... ثم الاقتصاد .. وماحد ميت من الجوع نسيطر على المرض ومن ثم نسن قانون ٢٠٠ جلده لكل من لايلبس الكمامة اذا ودنا نسلم بروحنا .
01-10-2020 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات