العثور على رضيعة مطعونة 100 مرة في الهند


جراسا -

عثرت السلطات الهندية، على جثة رضيعة عمرها يومان، ومطعونة بأكثر من 100 طعنة بمفك، وملقاة بجانب معبد.

وحضرت الشرطة إلى مسرح الجريمة، بناء على بلاغات بالعثور على طفلة ملفوفة ببطانية، بجوار المعبد في مدينة بوبال، ووجدت جثة الطفلة.

كانت إصابات الطفلة شديدة، لدرجة أن المسؤولين اعتقدوا في البداية أن الطفلة قد تعرضت للنهش من قِبل حيوان بريّ، بعد أن تُركت في المعبد، ولكن سرعان ما اكتشف الطب الشرعي، أن جروحها ناتجة عن طعنات مفك براغي.

ويقول الضباط، إنهم يعتقدون أن الرضيعة قد وُلدت في منزل قبل أن تُطعن حتى الموت، ولكن حتى الآن، لم يتم تحديد هوية الرضيعة.

وبدأت الشرطة تحقيقا في جريمة القتل، ويقوم الضباط بمراجعة كاميرات المراقبة، لمحاولة العثور على القاتل، إذ سبق وقتلت طفلتان أخريان في المدينة، خلال الأسابيع الأخيرة.

يذكر أن الهند تسجل أحد أعلى معدلات قتل الإناث في العالم، كما أن هناك مناطق من البلد تعاني من تحامل مستمر تجاه الفتيات الرضيعات، إذ يُنظر إلى البنات في كثير من الأحيان، على أنهنّ عبءٌ على الأسر التي تعاني الفقر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات