حلول للقضاء على شوائب البشرة .. تعرفي عليها


جراسا -

تحلم كل امرأة ببشرة نقية ونضرة وخالية من الشوائب. إلا أن تعرض للبشرة للكثير من الاعتداءات الداخلية والخارجية يؤثر سلباً في نضارتها ونقاوتها وتبرز بالتالي الحاجة إلى توفير العناية اللازمة واستخدام المستحضرات المناسبة لاستعادة النقاوة والقضاء على الشوائب. إليك ما تحتاجينه لمعالجة مشكلات بشرتك والحصول على بشرة متألقة.

احمرار البشرة:

تتعرض البشرة الحساسة عموماً للاحمرار بسبب التقشير أو تقلبات درجات الحرارة أو الاعتداءات خارجية. كما أن روتين العناية غير الصحيح يفاقم مشكلة الاحمرار ويجعلها أكثر سوءاً. لذا، تبرز الحاجة إلى استعمال مستحضرات عناية خاصة مشتملة على مؤشرات واقية من الشمس، وخالية من المواد المسببة للتحسس. كما يجب المواظبة على ترطيب البشرة بشكل دائم لتغذيتها من الداخل وتعزيز مناعتها.

معالجة المسام:

تؤدي الإفرازات الدهنية المفرطة للبشرة إلى سد المسام وظهور حبّ الشباب على سطح البشرة. لذا يستحسن أن استعمال المستحضرات المطورّة خصيصاً لمعالجة المسام مرّتين يومياً بعد تنظيف بشرتك. ركزي على التونر الذي يساعد على استعادة توازن الحموضة في البشرة، ويخلص البشرة من السموم، ويساعد على تضييق المسام ويقلل من ظهور حب الشباب.

تنظيف البشرة:

إذا أردت استعادة نقاوة بشرتك ونضارتها، عليك إزالة الإفرازات الدهنية المتراكمة على سطحها وتنظيفها بالمستحضرات التي توفر إحساساً مذهلاً بالراحة والإنتعاش. استخدمي رغوات التنظيف الفعالة التي تزيل كل الأوساخ المتراكمة وتجعل البشرة نقية ونضرة وأكثر استعداداً لاستقبال مكونات العناية.

الأقنعة المرممة:

دللي بشرتك المتعبة بالأقنعة التي تغذي البشرة في أعماقها وترممها وتزودها بكل العناصراللازمة. اختاري القناع حسب نوع بشرتك واحتياجاتها، لاسميا وأن الأسواق تزخر بأنواع مختلفة من الأقنعة التي تلبي كل الاحتياجات. واعلمي أن استعمال القناع المناسب لبشرتك كفيل بإعادة النضارة والمظهر الصحي إليها، وتأخير ظهور علامات الشيخوخة، وتعزيز إشراق الوجه. التزمي بالتعليمات المدونة على علبة كل قناع، لأن طريقة الاستعمال تختلف بين ماركة وأخرى.

ماء الميسلر:

بات ماء الميسلر مستحضراً أساسياً في حقيبة مكياج كل امرأة. فهو يبدو كالماء العادي، لكنه في الواقع فعال جداً لتنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب ورواسب المكياج. يحتوي ماء الميسلر على جزيئات صغيرة تسمى المذيلات "micelles"،تجذب المكياج والشوائب مثل المغناطيس. هكذا، ينجح ماء الميسلر في حبس الأوساخ والزيوت والمكياج وإذابتها و إزالتها عن البشرة (باستخدام قطعة قطن ناعمة مبللة)، من دون التأثير في حاجزالبشرة الطبيعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات