توصية بإعادة فتح المقاهي والمطاعم ودور العبادة


جراسا -

أكد وزير الصحة سعد جابر أنه وبناءً على توصية من اللجنة الوطنية للأوبئة فقد تقرر اعتماد العزل المنزلي للحالات المؤكد اصابتها بفيروس كورونا ويتوفر لديها الإمكانية للعزل المنزلي ولديهم الرغبة بذلك، بحيث تعزل الحالات التي لا تعاني من أعراض لمدة 10 أيام، والحالات المؤكد اصابتها التي تظهر عليها أعراض خفيفة تعزل منزلياً لمدة 13 يوم بعد انتهاء الأعراض.

جاء ذلك في كتاب وجهه وزير الصحة الى مدير عمليات خلية أزمة كورونا، كما تقرر أيضاً عزل القادمين من الخارج من العمالة الوافدة، وعاملات المنازل الذين تثبت اصابتهم بفيروس كورونا( ولا يتوفر لديهم الإمكانية للعزل المنزلي) على نفقتهم الخاصة أو على نفقة كفلاؤهم ومستقدميهم.

وتقرر بناء على توصية الأوبئة إعادة فتح المساجد، ودور العبادة، والمطاعم، والمقاهي، والأسواق الشعبية؛ شريطة تحقيق التباعد الإجتماعي وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة العامة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات