هاني شاكر يُطلق مسابقة للموهوبين على "تيك توك"


جراسا -

أطلق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين مسابقة للموهوبين في الغناء عبر "تيك توك"، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص، تحدث فيه عن المسابقة معلقاً عليه بقوله: "شاركوا فيديوهات أغانيكم على هاشتاج هاني شاكر ويلا نغني مع بعض".

ووجه هاني شاكر في الفيديو رسالة إلى جمهوره قائلاً: "جمهوري الحبيب على تيك توك يلا نغني مع بعض، واللي شايف في نفسه موهبة الغناء أو صوته حلو،ـ ياريت يبعت مقطع فيديو فيه أغنيه ومشاركته على هاشتاج هاني شاكر وأنا في النهاية اختار واحد أو اتنين هما اللي هيفوزوا في المسابقة ونغني مع بعض قدام الجمهور.. أتمنى أسمع صوتكم الحلو والأداء الأحلى".

من ناحية أخرى، رفض نقيب الموسيقيين في الآونة الأخيرة إعطاء التصاريح لبعض مطربي المهرجانات لمزاولة الغناء، من بينهم حسن شاكوش الذي دخل مؤخرا في صدام جديد مع نقيب شاكر بسبب أغنيته الجديدة "بسكوتاية مقرمشة".

وفي وقت سابق، كشف نقيب الموسيقيين، أن يوم الجمعة بالنسبة له هو يوم خاص جداً، قائلا عبر حسابه على تيك توك: "يوم الجمعة بالنسبالى أنا ونهلة والأولاد، بيكون يوم خاص جدا، بنخرج فيه ونتغدى كلنا مع بعض، ومحافظين على الموضوع ده من سنين طويلة لأنه بيكون يوم العيلة، وبعدين نرجع ننزل حمام السباحة ونلعب مع الكلاب وبركب عجل مع بعض، أو نخرج بالليل مرة تانية نروح سينما".

وأضاف: "أنا بحب السينما جداً وخصوصاً لو كانت كوميدية، فيوم الجمعة ده مخصوص للبيت والأولاد".



تعليقات القراء

خـــــبـــــيـــــر فــــــــي مـــــــجـــــــال تـــــقـــــديـــــر الأصــــــــــوات
ما هو صوت ( هاني شاكر ) ................................. ؟

صوت عادي إلى جيد نوعا ما .............. صوت نكدي و ممل جدا

......................... ( ( صوت خالي تماما من الإحساس ) ) .........................


أكثر صوت رجالي ممل في الوطن العربي ( هاني شاكر ) يليه المغني ( عبد الله الرويشد )
29-09-2020 12:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات