مطلوب قاوم الأمن وحاول الهرب خلال مداهمته


جراسا -

تعاملت  ادارة البحث الجنائي خلال الايام الماضية مع عدد من قضايا السرقات والقبض على الاشخاص المطلوبين.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" أنه كان ابرز تلك القضايا مداهمة احد الاشخاص المطلوبين في شرق العاصمة والقي القبض عليه بعد مقاومة شديدة ومحاولته الفرار وضُبط بحوزته مركبة تحمل لوحة ارقام مزورة وعُثر بداخلها ما يقارب ال 8000 حبة مخدرة .

وفي محافظة الكرك تم التعامل مع قضيتي سرقة لمصاغات ذهبية وفي القضية الاولى ضُبط شخص سرق مصاغات ذهبية بقيمة 4000 دينار بعد التحقيق في شكوى من صاحب المنزل بدخول شخص لمنزله وسرقة المصاغات الذهبية ، وفي القضية الثانية ضُبط شخص كذلك سرق مصاغات ذهبية من احدى السيدات وضبطت المسروقات بحوزته .


وفي محافظة المفرق القي القبض على احد الاشخاص بالجرم المشهود اثناء قيامه بسرقة احدى المركبات اثر متابعة لمعلومات وردت حوله وبالتحقيق اعترف بقيامه بارتكاب تسع سرقات اخرى لمحال تجارية ومركبات .

وفي محافظة اربد ورد بلاغ من مندوب احدى الشركات بسرقة (8883) ديناراً ومجموعة من الاجهزة الخلوية ومواد اخرى من داخل قاصة في احد فروع الشركة، حيث تمكن المحققون بعد جمع المعلومات من تحديد هوية مرتكب السرقة والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بذلك وضُبط بحوزته اجزاء من المسروقات وما زال التحقيق جارياً.



تعليقات القراء

المهم ازهاق الارواح البريئة مصيبة
الحمد لله ما في قتل من اي طرف
29-09-2020 05:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات