تعليق الدوام بوزارة الاشغال بعد اصابة 3 موظفين


جراسا -

أعلنت وزارة الأشغال العامة و الإسكان تعليق الدوام في مركز الوزارة لمدة 48 ساعة بعد تسجيل 3 إصابات بين الموظفين بالإضافة إلى إصابة أحد المراجعين بفيروس كورونا المستجد.

واشارت الوزارة الى انه سيستمر تعليق الدوام حتى صباح يوم الخميس لحين ظهور نتائج الفحوصات التي باشرت وزارة الصحة بإجرائها عقب تسجيل الإصابات.

وقد قامت الوزارة بحصر الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم، وموظفي الخدمات المساندة والعاملين في شركة خدمات النظافة وموظفي الأمن والحماية ومرتبات الأمن العام الملحقين في الوزارة، والمراجعين لإجراء ما يلزم".

وقامت فرق التقصي الوبائي بسحب عينات من مركز الوزراة شملت وزير الأشغال العامة و الإسكان المهندس فلاح العموش والعاملين في مكتب الوزير والأمين العام والتي جائت جميعها سلبية بحمد الله.

وسيتم خلال فترة تعليق الدوام تعقيم مبنى الوزارة والساحات الخارجية من قبل كوادر الدفاع المدني المختصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات