تقرير مصير طلبة المدارس خلال أيام


جراسا -

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وجه الفرق المختصة لاستكمال وضع المعايير والشروط لفتح القطاعات المغلقة وفي مقدمتها المساجد والكنائس وصالات المطاعم وسيتم الاعلان عن الشروط خلال الأيام المقبلة.

وبين أن العزل المنزلي لن يكون لكافة الفئات بل سيتم اعتماد العزل المؤسسي لكبار السن والذين لديهم سير مرضية أو الذين لا تتوفر لديهم شروط العزل المنزلي و القرار حول اعادة التعليم للمدارس سيتم الاعلان عنه خلال أيام.

ولفت الى تخصيص محطات ثابتة لفرق التقصي الوبائي في المحافظات ليتم فحص المخالطين أو المشتبه باصابتهم، وسيتم ابلاغهم بالنتيجة سواء كانت ايجابية أو سلبية.

سيتم استحداث تطبيق الكتروني لضبط مخالفي العزل المنزلي وفرض عقوبات عليهم تصل للسجن 3 سنوات أو الغرامة تصل لـ 3 آلاف دينار أو العقوبتين معا، اضافة الى المضي قدماً بالعزل المنزلي في حال ازدياد اصابات كورونا.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات