مناشدة من الطلبة الفلسطينيين في الجامعات الأردنية


جراسا -

ناشد أهالي طلاب وطالبات الجامعات الأردنية في الأراضي الفلسطينية  الجهات المعنية في الأردن ، والسلطة الفلسطينية ،  التدخل لتمكين ابنائهم وبناتهم من الالتحاق بالدراسة في جامعاتهم.

وأشار الأهالي إلى انه على الرغم من مرور مدة  على بدء الفصل الدراسي الجديد ، وقرب موعد  الدراسة  الجديد بالجامعات الأردنية ، فإنهم لم يتمكنوا حتى الآن من الحصول على تاريخ محدد لمغادرتهم إلى الأردن.

وأعرب الأهالي عن خشيتهم من تفويت أبنائهم خاصة طلاب الهندسة والطب، العام الدراسي في حال تأخر التحاق ابنائهم وبناتهم بمقاعدهم الدراسية في جامعاتهم بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأشاروا في مناشدتهم إلى أن الطلاب في الجامعات بالدول الأخرى قد غادروا بالفعل فلسطين، عبر الأردن، والتحقوا بمقاعدهم الدراسية منذ أسابيع.

وذكر الأهالي إنهم قد وافقوا بالفعل على كل الشروط التي وضعها الأردن  بما في ذلك إجراء فحوصات كورونا ودفع التأمينات والالتزام بالحجر الصحي.

وأكد الأهالي على انه على ثقة بأن حكومتي فلسطين والأردن ستتمكنان من التغلب على العقبات التي حالت ،حتى الآن، دون تمكن ابنائهم وبناتهم الطلبة من الالتحاق بمقاعدهم الدراسية ولكنهم عبروا عن الأمل بأن يتم ذلك بشكل فوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات