الرزاز يقدم استقالته قبل نهاية الأسبوع


جراسا -

أكثم الخريشة - بعد صدور الإرادة الملكية السامية أمس الأحد بحل مجلس النواب يتعين على حكومة الرزاز تقديم استقالتها خلال أسبوع بحسب ما نص عليه الدستور الأردني.

من جهته، بين مصدر في تصريح خاص لـ"جراسا" بأن رئيس الوزراء عمر الرزاز سيقدم استقالته يوم الأربعاء أوصباح يوم الخميس على أبعد تقدير، وعليه ستصدر ارادة ملكية سامية بتكليف شخصية جديدة خلفاً للرزاز.

الحكومة الجديدة التي ستؤدي اليمين القانونية صباح يوم الأحد سيلقى على كاهلها مهمات صعبة تتعلق بمصير المملكة، وأهمها معالجة الوضع الوبائي الذي وصل الى مرحلة خطرة من الإنتشار، وفقاُ للمصدر

الكوادر الصحية والمستشفيات أصبحت تأن في ظل ازدياد الإصابات بالفيروس عدا عن توليها مهمتها الطبية المعتادة بمعالجة المرضى؛ ما يعني ضرورة وضع خطط عاجلة وفورية لإستعادة السيطرة على الوباء وكبح جماح انتشاره قبل التفكير بالنهوض بالوضع الإقتصادي ومعالجة عجز الموازنة.

كل ما سبق ذكره ليس فقط ما يتمناه الشارع الاردني من الحكومة الجديدة، فالمطالبات تكثر عن أهمية محاربة الفساد وتحسين الوضع الإقتصادي ومعالجة الإختلالات التي رافقت مسيرة حكومة الرزاز وإعادة هيكلة مؤسسات الدولة والإلتزام بالقوانين والتشريعات الناظمة للحياة العامة.






تعليقات القراء

الاحتفاظ بارشيف كامل لهذه الحكومة
المفروض ان يقوم الوطنيين والمثقفين بارشفة كل قرارات الحكومة وتصريحاتها بالكامل بالصوت والصورة والوثيقة ..
حتى اذا كان هناك اي ملاحقات قانونية وقضائية شعبية يكون هذا الارشيف متاح للجميع .وحتى نحمي انفسنا من الحكومات القادمة ..
28-09-2020 03:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات