هام لطلبة الجامعة الأردنية بخصوص دوام الفصل الأول


جراسا -

قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية في جلسة عقدها اليوم الإثنين برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة مجموعة من القرارات بخصوص دوام الطلبة خلال الفصل الدراسي الأول، بناء على كتاب مجلس التعليم العالي.

وتالياً نص القرارات: 


أولا: تم تحديد المواد العملية التي ستدرس في الحرم الجامعة، وسيتم الإعلان عنها على مواقع الكليات المعنية.


ثانيا: تم تحديد امتحانات مواد التخصص التي ستجري في الحرم الجامعي، وهي عبارة عن امتحانين يتقدم الطلبة بأحدهما في منتصف الفصل والآخر في نهايته (الامتحان النهائي).


ثالثا: فيما يتعلق بالطلبة الذين لم يقدموا الامتحانات التصنيفية كون قبولهم تم بعد امتحانات العام الماضي؛ فقد وافق المجلس على السماح لهم بالتقدم لها مع الطلبة المستجدين للعام الدراسي الحالي 2020/2021، وسيتم الإعلان عن آلية التقدم لهذه الامتحانات ومواعيدها في حينه.


رابعا: إعفاء الطلبة الذين وافقت عمادة شؤون الطلبة على تقسيط رسومهم من غرامة تأخير التسجيل.

وبناء عليه تعتبر هذه القرارات قابلة للتغيير وفقا لما يستجد من قرارات لمجلس التعليم العالي في ظل الظروف الراهنة بسبب الوضع الوبائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات