تعرف على أفضل ميزات في أندرويد 11


جراسا -

منذ أيام، أعلنت شركة جوجل رسميا، إطلاقها أحدث أنظمة التشغيل الخاصة بها Android 11 أندرويد 11، على عدد كبير من الهواتف الذكية حيث ستبدأ أولا من هواتفها جوجل بيكسل، ثم بعد ذلك شركات مثل سامسونج وشاومي وأوبو ووان بلس وغيرها.

يحتوي نظام التشغيل الجديد أندرويد 11 على عدد كبير ن الميزات والخصائص المهمة والتى ستشكل تجربة جديدة للمستخدمين على هواتفهم، ومن أفضل هذه الميزات التى ستحصل عليها هواتف أندرويد ضمن نظام التشغيل الجديد هي :

ميزة الوصول السريع إلى الأجهزة الذكية
وإذا كان لديك العديد من الأجهزة الذكية في منزلك ، فأنت تعلم مقدار الجهد الذي يمكن أن يسببه إدارتها ومن خلال هذه الميزة يمكنك الوصول إلى عناصر التحكم مباشرة من قائمة زر الطاقة.

منع أذونات التطبيقات من اختراق المستخدمين
وكانت بدأت جوجل مثل نظام التشغيل Android 10 بالسيطرة على نشاط التطبيقات من الوصول للصور والمكالمات وسجلات الاتصالات بالإضافة إلى التسجيلات الصوتية للمستخدمين، مما سيمنع من عمليات الاختراق وتخزين بيانات المستخدمين.

ميزة مسجل الشاشة
وتعتبر ميزة رائعة من مميزات أندرويد 11 إذا كنت تستمتع بعمل دروس تعليمية لأي سبب من الأسباب، سواء كان ذلك جزءًا من عملك أو كنت ترغب فقط في أن تُظهر للناس كيفية القيام بالأشياء في حالة طلب المساعدة، حيث تساعد الخاصية على تسجيل كل شئ على الشاشة بالصوت وقرائته على المستخدمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات