أول تعليق لجان يامان بعد توقيف مسلسله "السيد خطأ"


جراسا -

في خطوة مفاجئة، قررت قناة "فوكس" التوقف عن عرض لمسلسل "السيد خطأ"، بعدما اشترت حقوق بثه، ليتم إيقاف عرضه عند الحلقة 14، وذلك بالرغم من النجاح الذي يحظى به المسلسل خارج تركيا، ولغاية الآن لم يتضح بعد السبب الرئيسي لإيقافه.

وفي أول تعليق للنجم التركي، نشر الممثل جان يامان صورة عبر خاصية الستويز على تطبيق "انستغرام" وتضمنت مقولة جاء فيها: "اعتدنا على الازدهار بشكل جميل ولكن تم دفننا في التربة الخطأ"، في إشارة إلى توقف مسلسلها وحزنه الشديد من الأمر.

واكدت وسائل الاعلام التركية ان القرار أتى بعدما استحوذت القناة على عشر مسلسلات ثلاثة منها لا تعرض حالياً ما يعني ان القناة ستضطر لإنهاء ثلاثة مسلسلات، وأول هذه المسلسلات هو "السيد الخطأ"، الذي سيتوقف مبدئياً بسبب نسبة المشاهدة غير المنافِسة.

اما أعمال قناة "فوكس" الحالية واللاحقة لهذا الموسم فهي: التفاحة الممنوعة، السد، أنت اطرق بابي، الطبيب المعجزة، السيد الخطأ، العنقاء، المحارب، المعلم الموسم الثاني، ومسلسلي اليتامى وكفارة قريبا.

واثار هذا القرار امتعاض الجمهور وخاصة محبي النجم التركي جان يامان بعد إخراجه من المنافسة لهذا الموسم بعد الاشاعات التي تحدثت عن رفض اهم الممثلات التركيات الوقوف الى جانبه في المسلسل بسبب مشاكل شخصية مع معظمهن.

وقد لاقى المسلسل انتقادات كثيرة غي بداية عرضه بسبب قصته الجريئة ومشاهده، كما ان المسلسل المنافس له "انت أطرق بابي" قد تفوق عليه داخل تركيا، وهو ما تركز عليه القناة دون ان تحتسب نسبة المشاهدة خارج البلاد.



تعليقات القراء

السوسنة
ماشفته للمسلسل
28-09-2020 12:07 PM
الف ليلة وليلة
جان ياما جان في سالف العصر والزمان
رد بواسطة طيور الجنة
جنى تعالي جنى روحي جنى جنى جنى جننتوني.. ههه
28-09-2020 03:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات