ماذا سيحدث لخدمة الاجتماعات الافتراضية في "غوغل"


جراسا -

أعلنت شركة "غوغل" الأمريكية عن حدوث تغييرات هامة لخدمة الاجتماعات الافتراضية المجانية "غوغل ميت"، اعتبارا من 30 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأشارت "غوغل" سيمنح المستخدمون مدة للاجتماعات مجانا فقط تصل إلى 60 دقيقة، وبعدها سيحتاج المستخدم إلى البدء في خدمة مدفوعة الأجر.

حتى 30 سبتمبر، تم السماح لأي شخص لديه حساب في غوغل، بإنشاء اجتماعات مجانية مع ما يصل إلى 100 شخص من دون حد زمني.

قال متحدث باسم غوغل: ليس لدينا أي شيء نتواصل معه بخصوص التغييرات، التي تم إجراؤها على العرض الترويجي وانتهاء صلاحية الميزات المتقدمة".

اعتبارًا من 30 سبتمبر، الوصول إلى الميزات المتقدمة لعملاء "جي سيوت" أو خدمة "جي سيوت للتعلم"، بما في ذلك السماح باجتماعات لما يصل إلى 250 مشاركًا، والبث المباشر لما يصل إلى 100000 شخص في نطاق واحد، والقدرة على حفظ تسجيلات الاجتماعات على "غوغل درايف" أيضا لن يكون هناك.

وسمحت غوغل بالوصول المجاني إلى ميزات "ميت" المتقدمة لجميع عملاء "جي سيوت"، مثل القدرة على البث المباشر لما يصل إلى 100000 مشاهد داخل نطاقهم، ولكن بمقابل مادي.

وسيكون تكلفة ذلك 25 دولارا أمريكي لكل مستخدم شهريا.

وحققت خدمة "غوغل ميت" نموا بمعدل 30 مرة، في الاستخدام اليومي، حيث وصل عدد دقائق اجتماعات الفيديو يوميا إلى 3 مليارات دقيقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات