اصابة جيسوس ستبعده شهراً عن الملاعب


جراسا -

تعرض اللاعب البرازيل الدولي والمهاجم في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر بحسب ما كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا.


وقال بيب غوارديولا أمس السبت إن مهاجمه البرازيلي الدولي غابرييل جيسوس سيغيب شهرا على الأقل بسبب إصابة عضلية.

ويفتقد مانشستر سيتي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الآن مهاجميه الاثنين الأساسيين مع استمرار ابتعاد سيرجيو أغويرو بسبب الإصابة، ولا يملك غوارديولا سوى مهاجمين شباب للاستعانة بهم، بحسب ما ذكرت رويترز.

وقال مدرب سيتي "غابرييل أصيب أثناء مباراة ضد ولفرهامبتون، الاثنين الماضي، ولذلك سيغيب لمدة شهر. إنها مشكلة عضلية. نفتقد سيرجيو ونفتقد غابرييل".

وأضاف غوارديولا، الذي يستضيف فريقه ليستر سيتي في الدوري اليوم الأحد ويحل ضيفا على بيرنلي في الدور الرابع لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأربعاء المقبل: "بالطبع نمتلك العديد من الخيارات. لدينا ليام (ديلاب) وكول بالمر اللذين يمكنهما اللعب كمهاجمين أيضا. سنرى ما سيحدث".

وفي الماضي، لعب غوارديولا بمهاجم وهمي واستخدم في هذا المركز نجميه الإنجليزيين رحيم سترلينغ وفيل فودن وكذلك البلجيكي ونجم خط الوسط كيفن دي بروين.

ويعاني سيتي أيضا من غياب برناردو سيلفا وجواو كانسيلو وأولكسندر زينتشنكو حتى فترة التوقف الدولية في أكتوبر بينما يخضع الألماني إيلكاي غندوغان للعزل الذاتي عقب إصابته بفيروس كورونا.

وتحوم شكوك حول مشاركة المدافع إيمريك لابورت الذي عاد لتوه إلى التدريبات بعد إصابته بالفيروس أيضا.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوم الجمعة إن الإصابة ستبعد جيسوس عن مباراتي البرازيل في تصفيات كأس العالم أمام بوليفيا وبيرو الشهر المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات