وفاتان بكورونا في غزة و 66 إصابة


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، تسجيل حالتي وفاة و66 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة في نشرتها اليومية، إن عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها 2243 عينة، فيما سجلت تعافي 115 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن حالتي الوفاة هي للسيدة حليمة سرحان خليل أبو جزر 87 سنة من رفح، والمسنة مريم خليل أحمد حمدان 93 سنة من خان يونس.

وارتفع إجمالي المصابين التأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، تسجيل حالتي وفاة و66 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية.راكمي منذ مارس الماضي 2791 اصابة منها، من بينها 1595 حالة، حالة نشطة، فيما تعافت 1175، وسجلت 21 حالة وفاة.

وسجل القطاع في 24 آب/ أغسطس الماضي أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل المجتمع بعد بقائه قرابة 7 أشهر دون تسجيل إصابات داخلية، واقتصارها فقط على المسافرين العائدين إلى القطاع من خلال معبري رفح وبيت حانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات