حميات تتبعها نجمات عربيّات .. تعرفي عليها


جراسا -

نساء كثيرات يتساءلن عن سرّ رشاقة بعض النجمات العربيّات، لا سيما أولئك اللاتي استطعن خسارة الكثير من الوزن، بشكل ملحوظ؟
في الآتي نكشف عن أشهر الأنظمة الغذائية التي تتبعها النجمات العربيات لخسارة الوزن.

أفصحت نجمات عربيّات عن الأنظمة الغذائية، التي اعتمدنها لخسارة الوزن، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

-غادة عبد الرازق
استطاعت الفنّانة غادة عبد الرازق خسارة كيلوجرامات كثيرة من وزنها، بشكل سريع، وذلك من خلال اتباع نظام غذائي يقوم على تناول المأكولات البحريّة، بأنواعها. وقد قامت غادة بنشر صورة لفطورها الصحي على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

-ليلى علوي
قبل أن تصرّح في مقابلتها الأخيرة مع "سيدتي" إنها كسبت الوزن جرّاء الحجر المنزلي الذي فرصه وباء "كورونا"، اعتمدت الفنانة ليلى علوي نظامًا غذائيًا يرتكز على حساب عدد السعرات الحراريّة التي يحتاج جسمها إليها خلال اليوم. وقد حققّت بذلك خسارة ما يُقرب من 18 كيلوغرامًا من وزنها، خلال فترة لا تتجاوز 8 أشهر.

-مها أحمد
نجحت الفنّانة مها أحمد في خسارة الكثير من وزنها، بعدما كانت تعاني من السمنة، وذلك عن طريق المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، واتباع حمية صحيّة متوازنة في مكوّناتها، التي تشمل: الفواكه والأطعمة الغنيّة بالبروتين، كالدجاج المشوي. تمنع الحمية متتبعها من تناول السكّر والملح والزيوت بأنواعها.

-مي عز الدين
ترجع نحافة خصر الممثلة المصريّة مي عز الدين إلى اتباع "رجيم اللقيمات"، الذي يرتكز على تناول ملعقتين من الطعام كلّ ساعتين؛ لتعزيز عمليّة الأيض في الجسم، وبالتالي، إحراق الدهون بطريقة أسرع، فضلًا عن تناول الفاكهة وشرب كميات وافرة من الماء.

-هنادي الكندري
اتبعت الممثلة الكويتية هنادي الكندري نظامًا غذائيًّا يرتكز على شرب عصير الخضروات، وكميات وافرة من الماء، مع التقنين بالمقابل في تناول الفواكه، وذلك بإشراف اختصاصيّ التغذية.

كانت الكندري خضعت إلى فحوص كشفت لها عن الأطعمة المُتسبّبة بزيادة الوزن.

-شيرين عبد الوهاب
بعد اكتساب النجمة المصريّة شيرين الوزن الزائد، خلال حملها، هي استطاعت الوصول الى وزنها المثالي (52 كيلوغرامًا)، بعد اتباع نظام غذائي صحّي، قوامه وجبات صغيرة عدة خلال اليوم.

لرشاقتك...
1. استيقظي باكرًا.
2. لا تفوّتي وجبة الفطور؛ وذلك لتعزيز عمليّة التمثيل الغذائي، وبالتالي إحراق السعرات الحراريّة.
3. المواظبة على ممارسة الرياضة؛ إذ هي تزيد من النشاط وتحسّن الدورة الدمويّة.
4. شرب نحو ليترين من الماء، يوميًّا.
5. تجنّب تناول الأطعمة الجاهزة.
6. التخفيف من تناول الملح؛ وذلك لمنع احتباس الماء في الجسم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات