كتلة حارة نسبيًا تؤثر على المملكة الأحد


جراسا -

بعد أن سادت الأردن أجواء خريفية معتدلة إلى باردة، تتأثر الأردن بكتلة هوائية حارة نسبيًا مصدرها شبه الجزيرة العربية، حيث ترتفع درجات الحرارة في عموم مناطق الأردن يوم الأحد لتتجاوز معدلاتها المعتادة بـ 1 - 3 درجات مئوية، ليصبح الطقس خريفي معتدل في المناطق والمرتفعات الجبلية ويميل للحرارة في فترة العصر في بعض مناطق الأردن.

أما الرياح فتكون شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتحول الرياح بعد الظهر في الاجزاء الغربية من الأردن إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

تسود الأردن ليلة الأحد أجواء خريفية معتدلة ولطيفة، بينما الرياح تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة

إلى متى يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة في الأردن؟
يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة نسبيًا على الأردن يومي الإثنين والثلاثاء، حيث تتجاوز درجات الحرارة في معظم مناطق الأردن معدلاتها بـ 3 - 6 درجات مئوية .. المزيد من التفاصيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات