الاوبئة: ارتفاع اعداد الإصابات ليس أمرا مفاجئا


جراسا -

قال الناطق باسم لجنة الأوبئة الدكتور نذير عبيدات إن ارتفاع أرقام الإصابات ليس أمرا مفاجئا في ظل الانتشار المجتمعي للمرض مضيفا إن الوباء الآن ليس محصورا ببؤر محددة ولا ترابط بين البؤر الموجودة حاليا

وتابع عبيدات أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار أين نحن الآن وما هي الخسائر المتوقعة من ازدياد عدد الحالات وإلى أي عدد نستطيع التعامل معه دون تشكيل إرهاق للنظام الصحي وأكد عبيدات ضرورة تقليل الحالات بغرض المحافظة على أرواح المواطنين مضيفا أن التصدي لا بد أن يكون مشتركا من خلال الإجراءات التي تقوم بها الحكومة والمؤسسات الصحية.

ولفت إلى ضرورة الالتزام من المواطنين والمؤسسات وكافة مفاصل الدولة في إشارة منه إلى أهمية التعاون في هذه المرحلة. وفيما يتعلق بارتفاع الإصابات وتأثيره على تصنيف الأردن قال إن الوضع الوبائي ليس مقتصرا على الأردن وهناك من كان وضعه أكثر تأثرا قبل أن يعود ليسجل إصابات أقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات