إغلاق 3 مدارس في الرمثا والزرقاء


جراسا -

قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني، اليوم السبت، تعليق الدراسة لأسبوعين في مدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين للبنين بعد تسجيل إصابتين بفيروس كورونا لاثنين من المعلمين.

وقال المومني ، اليوم، إن مصدر الإصابتين من خارج المدرسة، وهما مخالطان لإصابات سابقة، مبينا أنه جرى التحول للتعليم عن بعد اعتبارا من يوم غد.

كما أعلنت إدارة مدرسة صفية بنت عبد المطلب الاساسية الثانية للبنات  في الزرقاء عن تحويل التعليم فيها الى "عن بعد"  اعتبارا نن يوم الاحد الموافق 27/9 /2020 ولغاية 14 يوم بناء على تعليمات امر الدفاع وحفاظا على صحة طالباتنا والكادر التعليمي.



تعليقات القراء

مواطن ١
ماذا ننتظر .... اغلاق المدارس اغلاق للمدارس اغلاق للمدارس وتعطيل الكوادر المدرسية فورا ويكفي مخااطرة بارواح الناس المدارس اكبر تجمعات فيها هي والجامعات.
26-09-2020 05:33 PM
ولي امر طلاب
بما انو المعلمين في المدارس مداومين .ليه مابتخلو اولادنا يداومو. وهيهم ماشاء الله عليهم
26-09-2020 06:46 PM
مواطنه
عم بنلاحظ انو الاصابات عم بتزيد في صفوف الكوادر التعليميه. مع هاااد تصر وزارة التربية على دوامهم ..... يعني المعلمين لابكونو ماخدين المطعوم من ورانا هههههه
بنتمنى السلامه للجميع
26-09-2020 07:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات