أول ظهور لليوتيوبر أحمد و زينب بعد إخلاء سبيلهما (صورة)


جراسا -

فاجأ اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب، الجمهور بعودتهما للتفاعل مجددا عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أول ظهور لهما بعد إخلاء سبيلهما من تورطهما في قضية اتجار بالبشر على خلفية مقلب ”مخيف“ لطفلتهما الرضيعة.

ونشر أحمد حسن، عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، صورة جمعته بزوجته زينب ظهرت فيها الأخيرة وهي مرتدية للحجاب، حيث ارتدته مرة أخرى بعد أن كانت قد تخلت عنه قبل أكثر من عامين.

وكان آخر تفاعل لأحمد حسن وزينب عبر ”السوشال ميديا“ منتصف وأواخر أغسطس الماضي قبل القبض عليهما بأيام، إثر انتشار مقطع فيديو لهما يوضح الرعب الذي عاشته طفلتهما وتسبب في حبسهما يومين على ذمة التحقيقات قبل الإفراج عنهما.

وكان قد أمر النائب العام المصري في الـ18 من سبتمبر الجاري بإخلاء سبيل أحمد حسن وزوجته زينب، إذا سددا ضمانا ماليا قدره 40 ألف جنيه، مع تكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
هي اوامر الله لعبة ..مرة تلبس حجاب ومرة لا

ناس بتبيع نفسها عشان الفلوس
26-09-2020 06:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات