آيتن عامر تدهش متابعيها في أحدث ظهور لها


جراسا -

أدهشت الفنانة آيتن عامر جمهورها في أحدث ظهور لها بفقدان ملحوظ في الوزن، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة ظهرت فيها بإطلالة رياضية مرتدية بدلة باللون الفضي. وتفاعل متابعو آيتن عامر معها متسائلين عن ظامها الغذائي وعدد الكيلوات التي فقدتها.

خلال الفترة الماضية واجه ابن الفنانة المصرية أزمة صحية، وطالبت آيتن عامر من جمهورها ومتابعيها الدعاء لابنها يوسف، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وهو ما أثار قلق حول حالته الصحية.

وعلقت آيتن عامر على منشور نشرته في صفحتها الشخصية قائلة: "ادعو لإبنى ربنا يهون علية الوجع و الألم . ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب". وشاركت زوجها عز العرب مطالبة الدعاء لابنها بتخطي أزمته الصحية.

من جانبها كشفت الفنانة وفاء عامر، عن تفاصيل حالة يوسف ابن آيتن عامر، شقيقتها قائلة: "ياريت كلنا ندعي له يتم شفاه على خير، كسر في الترقوة".

آيتن عامر
آيتن عامر شاركت مؤخرا فى مسلسل فرصة تانية وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ولفتت الأنظار بدور “ريهام” ضمن أحداث المسلسل.

فرصة تانية معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

وأثارت آيتن عامر، أو "ريهام"، بحسب شخصيتها في مسلسل فرصة تانية جدلاً كبيراً بسبب تمسكها المبالغ فيه ببطل المسلسل وما ترتب عليه من أحداث غير منطقية وصلت حد موتها في النهاية، وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت في مقطع فيديو، وقتها، اتنتقد فيه ضعف نجمات مسلسلات رمضان وتمسكهن بالرجال بالرغم من تصرفاتهم السيئة بحقهن، وخصت بكلماتها آيتن عامر التي تجسد ضمن مسلسل "فرصة تانية" شخصية شابة تعاني من التعلق المرضي بحبيبها لدرجة أنها تقلل من قيمة نفسها أمامه وتتذلل له حتى لا يتركها



تعليقات القراء

جيم اصلي
كثير نحفانه ام يوسف
26-09-2020 02:25 PM
سلماني
مدهوشين يا شباب انتو؟
رد بواسطة مدهوس
ايوة انا اندهست
رد بواسطة الى مدهوس
سلامتك من الدهش والدهس ....شايف شو بيجي من ورا النسوان اللي بسببوا الدهش؟
26-09-2020 02:56 PM
هناء ..
بتخزي ولا جميلة ولا شي يوووو على حظي بس ...
26-09-2020 03:14 PM
السوسنة
ضروري تبين سواد جسمها للناس قرف
26-09-2020 06:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات